في هذه المقالة اناس سوف أقدم لكم خطوة واحدة أخرى خطوة جيدة وأنا أعلم أن تنتج بالتأكيد الربح.

ويستند هذا دليل على تحقيق الربح من خلال Adfly وإيجاد زوار عبر تويتر. في نظام العلامة التجارية الجديدة وآمل أنها سوف تساعدك على زيادة أرباحك قليلا!

خطوات
1قمت بإجراء حساب تويتر والدخول؟
في العمود الأيسر من تويتر والبحث عن مربع بعنوان "اتجاهات البلد · التغيير". اضغط على "تغيير" وحدد الولايات المتحدة. الآن يظهر مربع الاتجاهات رأس تويتر للولايات المتحدة. نستطيع أن نختار أيا كان البلد نريد.
تحديد الاتجاه العلوي مثل # StarWarsEpisodeSevenCharacters والبحث على جوجل عن مقال أو موقع على شبكة الانترنت ذات الصلة بهذا الموضوع.
وقم بأخذ وصلة من هذه المادة أو الموقع الذي تم العثور عليه واختصرة مع Adfly للحصول على الرابط الجديد الذي تدفع لك في كل مرة شخص ما يدخلة.
اذهب إلى تويتر وكتابة تويت مع عنوان جذاب، قضية أعلى اخترنا وصلة لنا (على سبيل المثال تحقق من أحدث الأخبار على # StarWarsEpisodeSevenCharacters في http://adf.ly/e4xn0).

2-بعد نشر هذه التغريدة، انتقل إلى قسم "تغريدات" (يسار العمود فقط تحت اسم حسابك) لمعرفة تويت الخاص. على اليمين من كل تويت يمكنك أن ترى كم من الوقت مر منذ كنت بعد ذلك. الصحافة على الوقت والصفحة التي يفتح هو الرابط الخاص فريدة من تويت.

3-رؤية عنوان الصفحة. يجب أن يكون شيء من هذا القبيل https://twitter.com/Xgamers_World/status/352441183290667009 وانسخ فقط الأرقام الأخيرة "352441183290667009".

4-كل ما تبقى الآن هو العثور على شخص لإعادة تغريد تويت الخاص بك. هنا هو المكان الذي يأتي AddMeFast فيها.
مع AddMeFast قمت بجمع النقاط من خلال اتباع مستخدمين آخرين على تويتر، فيس بوك وغيرها . ما عليك القيام به الآن هو كسب بعض النقاط.

5-بعد جمع بعض النقاط في AddMeFast، اضغط على "أضف الموقع / الصفحة". على الصفحة التي يفتح حدد:
نوع: تويتر Retweets
البلد: البلد التي كنت قد اخترت لرؤية "أعلى تويت"
العنوان: كل ما تريد
URL موقع / الصفحة: الأرقام التي قمت بنسخها من رابط التغريدة في الخطوة رقم 3
لا تغير أي شيء آخر وانقر على "حفظ التغييرات".

نحن مستعدون الآن. عندما تبدأ retweets سترى أيضا أول الأرباح الخاصة بك. ما تبقى القيام به هو تكرار هذه الخطوات عدة مرات وكنت تريد استخدام أي بلد تريد لكسب المزيد. الحل الوحيد هو جمع الكثير من النقاط في AddMeFast لأنها مملة قليلا من نقطة معينة.

نصائح للحصول على الربح EXTRA
بدلا من البحث عن مقالات أو المواقع ذات الصلة في الخطوة 1 يمكنك البحث عن المنتج أو العرض لتعزيز بحيث يمكنك الفوز إذا كان هناك بيع أو التسجيل.

والان سوف تجني  أرباح جيدة و لا تنسى أن تضع استفساراتك او ملاحظاتك في التعليقات!

  1. ممكن تتواصل معي عالايميل

    alnaif0500@hotmail.com
    للاهمية

    ردحذف
  2. https://www.facebook.com/OmarCrespoo
    ضفتك اخي

    ردحذف