"ابني بلدة مذهلة واربح المال الحقيقي مع GoldenTowns هي لعبة مجانية على الانترنت التي يمكن أن تقوم بتشغيلها مباشرة من متصفح مثل انترنت اكسبلورر. اللعبة هو بناء المدينة والسياسية والعسكرية التي تقوم بمحاكاة الواقع  الذهب يمكن استبداله بمال حقيقي أو 24 الف من الذهب الحقيقي. "

إذا كنت تلعب العاب متصفح مجانية على الانترنت مثل ترافيان، IKARIAM، حرب القبائل إلخ GoldenTowns هيا لك. يمكنك تشغيلها بسرعة في كافة أجهزة الكمبيوتر. Goldentows تعطي لك الفرصة لتحويل المكاسب الافتراضية الخاصة بك الي النقد الحقيقي.

من أجل جعل حياتك سهلة، تحتاج إلى متابعة في بداية بعض القواعد البسيطة من أجل تحقيق وتجنب الأخطاء الصاعدة.

استخدام وتطوير المباني الأولية الخاصة بك. المباني الأولية لا تحتاج إلى إصلاحات والعمال لا يموتون أبدا. اجمع ما يكفي من الانتصاف وبناء منجم للذهب. يولد هذا منجم للذهب 0.5 العملات الذهبية في 24 ساعة. هو ما يقرب من 3 يورو يوميا من الدخل المتبقية السلبي. سعر صرف اليورو / الذهب: 6.5

يجب أن أقول انه ليس هناك طريقة واحدة الحق للقيام بذلك.
رفع مستوى الطرق هو أول عامل رئيسي لرفع مستوى المباني الخاصة بك.
رفع مستوى المنازل هو أول عامل رئيسي لرفع مستوى المباني الإنتاج الخاص كما تحتاج المزيد من العمال للإنسان مبنى الإنتاج مع كل ترقية.
رفع الإنتاج بناء هو أول عامل رئيسي لرفع مستوى الطرق الخاصة بك كما كنت في حاجة الى تدفق مستمر من الموارد لضمان أن تتمكن من مواكبة تكاليف الترقية.


طرق لكسب الذهب 
في GoldenTowns، يتعرض للاعبين لمجموعة متنوعة من الطرق للحصول على الذهب. إما عن طريق تبادل السلع في السوق مقابل الذهب، وبيع العاملين لديك مقابل الذهب، وبيع جيشكم، وبيع الأسهم الخاصة بك / السندات، وبيع إحالات مقابل الذهب، وشراء الذهب من تاجر الذهب، وأخيرا عن طريق التعدين الذهب تماما مثل الطريقة التي تجمع البضائع من المباني الإنتاج.

استراتيجيات للمبتدئين 
للعثور على الاستراتيجيات التي سوف تساعدك على إنشاء الدخل اليومي جيدة من الثروات والذهب، يرجى زيارة قسم "press" في الصفحة الرئيسية GoldenTows

أريد أن اوصي بشدة المعقدة هذه اللعبة المذهلة الاستراتيجية على الانترنت مجانا لجميع الناس الذين يحبون اللعبة وكسب المال على الانترنت. على الرغم من نوايا الرئيسية الخاصة بك لكسب المال، لا ننسى أنك ما زالت تلعب لعبة. لذلك ينبغي عليك الاستمتاع باللعب عليه.
وفي الختام "السلام عليكم ورحمة اللة"
لاي استفسار ضع استفسارك من خلال صندوق الاستفسار في الاسفل

  1. هلا هذهي العبة تربح المال عنجد وكيف الوحد بستلم المال

    ردحذف
  2. كيف انزلها على جوالى

    ردحذف