انشاء مدونة علي بلوقر هو أفضل وسيلة لكسب مع adf.ly.انشئ مدونة علي منصة بلوقر حول أي موضوع والتي تحظى بشعبية. أفضل واحد هو التحميل. برامج، أفلام، موسيقى أو كتب الكترونية، أي شيء التي تحتاج ليتم تحميلها من المواقع.

(تحذير: لا تستخدم مواد محفوظة الحقوق، لأنه إذا Adf.ly تلقي أي شكوى، فانة سوف يقوم بحظرك).

دعونا نقول، عليك أن تبدأ التدوين وتخطط لوضع موسيقى Mp3 على المدونة. لذلك، عليك ان تتبع الخطوات التالية: 

اختيار قالب مدونة جيد
اذا اردت ان تنجح سوف تحتاج إلى مدونة مع تصميم جميل و واجهة سهلة الاستخدام. ولذلك عليك أن تختار قالب مدونة بعناية. من المواقع التالية تحتوي على مئات قوالب للاختيار من بينها.


تحميل موسيقى Mp3 من مواقع أخرى وتحميلها على موقع استضافة ملفات
مثل مركز الخليج
4shared
ميديا فاير
والكثير فقط اكتب في جوجل مركز تحميل او upload file

بعد الحصول على روابط التحميل اختصرها مع Adf.ly
واجعل مشاركاتك لتنزيل تلك موسيقى Mp3 وإعطاء Adf.ly اختصار عناوين المواقع هناك.
يمكنك أيضا استخدام "صفحة كاملة سيناريو" من Adf.ly، ولكن أنا لن أقترح عليك.
أضف بقدر ما تستطيع. ولكن يجب  التركيز على الجودة + الكمية.
معظم الزوار الخاصين بك سوف يكونزن قادمون من محركات البحث مثل جوجل، ويجب عليك محاولة لجعل الزوار مخلصين لمدونتك. لا تستخدم الكثير من الإعلانات مثل النوافذ، الفتحة الاجبارية الخ وضع كمية طبيعية من الإعلانات يمكن أن تكون مقبولا للزوار.

هذا الأسلوب يولد الدخل الثابت تقريبا في اليوم الواحد. وهذه الطريقة سوف تعمل بالتأكيد على المدى الطويل. آخر فائدة كبيرة سوف تحصل عليه هو، من وجود مدونة الخاصة بك التي تتلقى الكثير من الزوار يومياَ ويمكنك نقد هذا في العديد من الطرق الأخرى. 

 لن تكسب الكثير من المال في الشهر الأول لأن في ذلك الوقت لن يكون لديك الكثير من المحتويات ووالزوار. لذلك لا تقلق وخصيصا لا تفقد الأمل. فهيا طريقة مجربة وأنها ستعمل معك إذا كنت تعمل معي. ولذلك عليك القيام ببعض العمل الشاق وبعد ذلك سوف يتم كسب ما يقرب من 50-100 دولار شهريا بسهولة

والسلام عليكم ورحمة اللة
لاي استفسار ضع تعليقك في الاسفل من صندوق التعليقات