The Samsung Galaxy S4, left, and an iPhone 5. Apple and Samsung have sucked up the vast majority of industry profit for years.


أبل وسامسونج أحاطت جميع أجهزة الأرباح في الربع الرابع
بواسطة BRIAN اكس شين
سامسونج جالاكسي S4 ، و اي فون 5 . لقد امتص أبل وسامسونج تصل الغالبية العظمى من أرباح الصناعة لسنوات .
كيم Hong-Ji/Reuters
سامسونج جالاكسي S4، و اي فون 5 . لقد امتص أبل وسامسونج تصل الغالبية العظمى من أرباح الصناعة لسنوات .
البريد الالكتروني
الفيسبوك
تويتر
SAVE
المزيد

في العام الماضي ، صانعي الهواتف الآسيوية مثل هواوي و ينوفو اكتسب الدور الرئيسي في مجال الهاتف المحمول. بعد سامسونج للإلكترونيات و أبل، و اثنين من كبار مصنعي الهواتف في العالم، جعلت كل من أرباح الصناعة في الربع الماضي.

الحديث عن صناعة وحشية.

تافيس ماكورت ، وهو محلل لل ريموند جيمس ، ويقدر أن أبل ادعى 87.4 في المئة من عائدات الهاتف في الربع الرابع ، في حين استغرق سامسونج 32.2 في المئة من أرباح الصناعة . ( الأرقام تضيف ما يصل إلى أكثر من 100 في المئة بسبب أبل وسامسونج مجتمعة بذل المزيد من المال من خسر المنافسين الآخرين . )

مايكل اكلي ، وهو محلل للشركة الاستثمار كاناكورد جينويتي ، جاء مع أرقام مماثلة. وقدر أن أبل ، والذي يتقاضى قسط لمنتجاتها ، استغرق في 76 في المئة من أرباح صناعة مقارنة مع 32 في المئة من قبل شركة سامسونج .

لقد امتصت أبل وسامسونج ارباح تصل الغالبية العظمى من أرباح الصناعة لسنوات . وكان الربع الأخير قوية وخاصة بالنسبة لي أبل وذلك بفضل المبيعات القياسية التي حققتها من الفون الخاص بها. ولكن على الرغم من سامسونج باعت أقل الهواتف الذكية الرائدة من المتوقع في الربع الماضي ، فإنه لا تزال تدار لتأخذ في بقية الربح في هذه الصناعة .

وفي الوقت نفسه، لمدة عام كامل,عام 2013، نمت مبيعات الهاتف الصيني للبقاء رقم 3 في السوق في جميع أنحاء العالم ، وفقا ل مؤسسة آي دي سي . لينوفو، بائع صينية أخرى ، ارتفعت لتصبح رقم 4 في السوق في جميع أنحاء العالم وشركة إل جي ، الشركة المصنعة في كوريا الجنوبية ، وانخفض إلى رقم 5 .

الدرس المستفاد من القصة: حصة السوق لا يترجم إلى أرباح .