في هذة التدوينة سوف اشرح لك كيفية ربح المال من  فيديو يوتيوب باستخدام adf.ly. هذا أمر سهل للغاية، و يتطلب فقط ما يلي :

الخطوة الاولي
إذا لم تكن  اشتركت بعد، في موقع Adf.ly - انقر على "سجل الان " وحدد "Link Shrinker " تحت نوع الحساب

الخطوة 2
إذا لم تكن قد سجلت بموقع يوتيوب ، يمكنك الاشتراك من هنا: www.youtube.com

الخطوة 3
الذهاب إلى www.sweetslyrics.com و www.directlyrics.com و انظر الي آخر الأخبار والموسيقى . في كثير من الأحيان يتم تحريرها إن لم يكن يوميا ، أغنية جديدة أو مزيج شريط من بعض الفنانين المشهورين جدا . فنانين مثل ليدي غاغا ، ايمينيم، 50 سنت ، كريس براون، ليل وين ، كاتي بيري و بريتني سبيرز. و أكثر شهرة وتربحون المزيد من المال عبر هذا الاسلوب. يمكنك الحصول على العديد من أسماء الاغاني الجدد من هذين الموقعين  ، ويمكنك أيضا محاولة البحث في جوجل أخبار والبحث بعبارات عامة مثل " الموسيقى الجديدة " أو " أغنية جديدة " - والتقاط العلامة التجارية الجديدة النشرات أغنية بهذه الطريقة أيضا. ترتفع ارباحك قليلاَ. الآن يجب أن يكون الفنان علي قائمة من صدر جديداَ واختار احدي المسارات للاستفادة منها . تذكر: إن المفتاح إلى هذا الأسلوب هو السرعة ، والمثابرة والثبات . هذا كل شيء.

الخطوة الرابعة
من خلال تشغيل قائمة الأغاني تحصل علي اسماء الاغاني ، الان توجه إلى يوتيوب والبحث ل معرفة إذا كان أي منهم قد تم بالفعل تحميلها، في كثير من الأحيان الأغاني  ولكن ستلاحظ أن كانوا قد تحميلها إعطاء وقت قريب جدا كنت ما يكفي من الوقت لتكرار الفيديو الخاصة بهم ( تحميل - استخدام KeepVid ) وإعادة تحميل الأغنية على حساب يوتيوب الخاص بك. ثق بي ، لم يكن لديك ل تكون أول إلى رتبة NO1 البحث على موقع يوتيوب عن أي شيء ... لديك لمجرد أن يكون أفضل . سأشرح طريقة أخرى. ولكن أولا لتحميل أشرطة الفيديو ، وإذا كنت قد حصلت على جهاز كمبيوتر بسرعة فائقة ، وتذكر أن الوقت هو جوهر المسألة ، إنتاج الفيديو ، وذلك بإضافة معلوماتك  في بداية و نهاية الفيديو يوحي للمشاهدين أن هناك  الكثير من الأشياء الجيدة في قناتك ، يمكنك القيام بذلك في Movie Maker بسهولة حقا ...
هذه الخدعة تعمل بشكل جيد حقا و فعلا تنفجر أرباحك . ثق بي . أنصحك  كما اقترحت فقط ولكن إذا كنت لا تستطيع أو التحركات جهاز الكمبيوتر الخاص بك بوتيرة السلحفاة ثم ترك قبالة اقتراح ، لماذا ؟ ، وكنت لا أريد أن أفوت الفرصة ل تكون في وقت مبكر. لا أول بالضرورة ، قد تجد حتى فيديوهاتك في أول نتائج و تحصل علي معاملة كبار الشخصيات من يوتيوب .


الخطوة 5
الآن أشرطة الفيديو الخاصة بك لم تصل ، وستجد أنها ربما لا تظهر لفترة من الوقت . لا داعي للقلق ، وهذا أمر شائع - غالبا ما يكون هناك فجوة بين الفيديو التي يتم تحميلها و ذلك لتصل إلى صفحات البحث يوتيوب بعد مدة. ولكن على الرغم من معرفة هذا، يجب أن لا نكتفي بما لديك! في الواقع إضافة إلى كونه في وقت مبكر للشهرة ، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية. إذا كنت تسير على  هذا الأسلوب ، وقد حصلت على الفيديو الخاص بك إلى رتبة عالية بما فيه الكفاية على مصطلح البحث الأكثر شعبية بالنسبة لل أغنيتك ! اسمحوا لي مساعدتكم في ذلك .


الخطوة الأولى ل تحقيق شعبية للفيديو  
 أعني بالعنوان عنوان الفعلي لل فيديو يوتيوب الخاص بك! ليس بعض العنوان  التي تضيفها إلى ملف الفيلم الخاص بك عند نشره في Movie Maker. طيب، لذلك دعونا نقول لكم تحميلها اغنية ليل واين بعنوان - " هذا ما يسمونه لي " . ويجب أن  يكون عنوان الفيديو الخاص بك - " ليل واين - وهذا ما يسمونه لي [2014 NEW SONG ] " أو شيء من هذا القبيل ! يتم تضمين مصطلح البحث الأكثر شعبية - " ليل واين هذا ما يسمونه لي " ، و " [2014 NEW SONG ] "هذا يجعل الفيديو الخاص بك يبرزفي المرتبة الاولي ويمكنك استخدام اي استراتيجية خاصة بك أيضا.


لخطوة 6
الخطوة التالية ل التاكد من الفيديو الخاص بك يقود مباشرة إلى الجزء العلوي من البحث يوتيوب، أو قريبة بما فيه الكفاية لرابطك علي adf.ly ، هو في الواقع بسيط حقا. باستخدام حيل  التعليم على موقع يوتيوب لقد كانت العديد من  الفيديوهات في أي مكان من 60،000 مشاهدة إلى أكثر من 2،000،000 مشاهدة ! و يمكنك أن تتخيل، كم ستربح من المشاهدين الذين يزورون رابطك !
ما كنت حقا بحاجة الى القيام به هو الحصول على مشاهدين او ترافيك  للفيديو الخاص بك . إضافة رابط للفيديو الخاص بك على المنتديات الموسيقى مثل السمنة والنحافة و الطنين جاك. الآن أنا أعرف ما كنت أفكر ... " وكان بيت القصيد من نصف هذه الخطوات للحصول على زيارات في رابطك  من خلال يوتيوب ، ولكن الآن لا بد لي من الحصول على زوار إلى موقع يوتيوب أولا؟ " أنا أعلم أنه يبدو سخيفا ولكنه صحيح ، وكثرة المشاهدين تجعل. الفيديو  الخاص بك  في المرتبة على أساس شعبيتها وأهميتها و هذا هو حقا كل ما يجب التركيز عليها. كنت قد حصلت على أهميتها ، والآن كنت في حاجة إلى شعبية. الآن اسمحوا لي أن أشرح كيف يقرأ يوتيوب مزيد من هذا . إذا تم تحميل الفيديو و بالدقائق القليلة الأولى فإنه يحصل على تيار ثابت من وجهات النظر ، فإنه ليس من الضروري أن يكون انهيار جليدي ، ويعتبر من شعبية و بالفعل صحي جدا. وهذا ما نحن نبحث عن . في الواقع الحصول على الانهيار الذي لا يمكن أن يستمر إلى ما بعد بضع دقائق أو ساعات سيعرقل فرصك ضد غيرها من أشرطة الفيديو التي كان لها نموا ثابتا بمعدل ثابت الطبيعية . بطريقة أو بأخرى وأنا أعلم أن قدم الكثير من معانيها. حتى الآن بالنسبة للجزء النهائي ، لا تقلق لم أكن
والان تضع رابط ادفلي في في وصف الفيديو ويجب ان تستخدم مواقع اختصار حتي لايحس الزائر بشئ يجب ان يكون عنوان الفيديو بالانجليزي لتحصل علي العديد من الزوار من الدول الاجنبية

آمل ان تكون هذه المعلومات مفيدة لكم 
لاي استفسار نحن في خدمتكم 
فقط ضع استفسارك من صندوق التعليقات في الاسفل

  1. هناك مواقع اخرى للربح من انترنت صادقة الى جانب adfly و لقد توصلت بمستحقاتي المالي منها
    ربح مال من رفع الملفات و يصل ربح الى 4$ على كل 1000 تحميل
    1 موقع هو ميديا 1 فاير بحد ادنى 1$
    للتسجيل : http://up.media1fire.com/free8757.html

    2 موقع هو هيلك لود بحد ادنى 5$
    للتسجيل : http://hulkload.com/free12263.html

    ردحذف